burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل يتسبب أداء "باهبري" الباهت بخلاف مع الشبابين حول تمديد عقده؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-شووت: عقب تكليف خالد البلطان رئيس لنادي الشباب توقع كثيرون أن ملف تجديد عقد لاعب خط الوسط هتان باهبري لن يتآخر كثيراً والهدف انهاء ملف مغادرة الاسماء المحلية الجيدة من صفوف النادي العاصمي الأبيض وبدأ سياسة جديدة تتمثل بالإبقاء على العناصر الجيدة.
وما زال هذا الملف لم يحسم حتى اللحظة رغم اقتراب باهبري من دخول الفترة الحرة التى تجيز له حرية التفاوض مع كافة الاندية التى تطمع بالحصول على خدماتة وهو من ارتبط في فترة الانتقالات الصيفية بِنادي النصر بعد تواصل مندوب من ادارة سعود آل سويلم مع الشبابين للتباحث حول إمكانية قبول رحيله الى الأصفر.
مستوي اللاّعب الذي بدأ مسيرته في الاتحاد وانضم للخليج لمدة موسمين بالإعارة ووقع للشباب بصفقة انتقل حر لمواسم ثلاثة في الأسابيع الخمسة الماضية ليس هو المعتاد وواصل الانحدار وبالعودة إلى الارقام يكفي ان نقول انه لم يحرز اي هدف وأكتفي بتمريرة حاسمة ضد الفيحاء.
يمكن القول أن مسيري نادي الشباب يضعون ملف إستمرار باهبري في مقدمة حساباتهم فالرئيس الجديد المح ومن خلال حديث تلفزيوني سابق ان تمديد عقود اللاعبين المميزين مهم ولن يتم تجاهله ولكن الصورة التى أظهرها الاخير ربما تفتح باب للخلاف بين الطرفين وخصوصاً في الراتب السنوي الذي يطالب به.

arrow up